4 طرق لتوريد الخدود والحصول على وجه جذاب


بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الموضوع خاص بكن ايها الجميلات 
تسعى كثير من السيدات للحصول على خدود وردية جميلة وقد تستعين بوضع المكياج على الخدود ولكن يشعرن الكثير من السيدات بعدم الرضاء ويلجأن لطرق عديدة للحصول على خدود جميلة وممتلئة وسنذكر هنا اهم الطرق المضمونه للحصول على خدود وردية وجميلة بإذن الله :

الطريقة الاولى : خلطة العسل واللوز

قومي بخلط ملعقة من طحين اللوز مع ملعقة من العسل الطبيعي وأضيفي لها قليل من عصير النعناع واخلطيها جيدا وضعي من الخليط على خدودك وافركي الخليط لمدة ربع ساعة وللحصول على نتيجة افضل داومي على هذه الخلطة لمدة اسبوع وتمتعي بخدود جميله وجذابة.


الطريقة الثانية : خل التفاح

يمكنك بسهولة عمل احمر خدود طبيعي بوضع قطعة من القطن في خل التفاح ودهن منطقة الخدود بها وتترك لتجف، فيصبح لديك احمر خدود طبيعي ويبقى لفترة طويلة بدون مشاكل.
 

الطريقة الثالثة : الجزر والتفاح

إمزجي نصف تفاحة مع نصف حبة جزر وربع كوب عصير ليمون بالخلاط الكهربائي، وتناولي هذا الخليط يومياً على الريق.


الطريقة الرابعة :  المياه البارده

أكدت الأبحاث العلمية أنّ القيام بمغطس مياه باردة للوجه يومياً يساعد في إضفاء رونق مميز ولون أحمر جميل على البشرة. تعرّض الأوعية الدموية في الوجه لصدمة مياه باردة يزيد تدّفق الدم إلى منطقة الوجه وينشّط الجهاز العصبي، وبالتالي يمنح الوجه لوناً أحمر جميلاً. يجرى هذا المغطس عبر وضع كوب من مكعبات الثلج في وعاء وتركه لعشر دقائق حتى يذوب الثلج، ثم يوضع القليل من الزيت النباتي على الوجه. وبعد ذلك، يوضع الوجه في وعاء الثلج لمدة 15 ثانية.


شكرا لكل فراشة جميلة قرأت الموضوع ونرجوا منكن التعليق وإبداء ارائكن

توريد الخدود , طرق توريد الخدود , تجميل الخدود ,j,vd]hgo],]

1 التعليقات:

ehab mahmoud يقول...

ويعد الكركمين أقوى مكمل غذائي طبيعي يعمل على علاج أمراض البشرة المتنوعة ويتخلص من الهالات السوداء وحَب الشباب بفضل ما يحتوي عليه من فيتامينات ومعادن تعمل على تعزيز الصحة العامة للبشرة.
بيوبينز سوبر كركمين

إرسال تعليق